برنامج قيادات المستقبل

نبذة عن البرنامج

برنامج قيادات المستقبل هو أحد البرامج التي تم إطلاقها من قبل برنامج قيادات حكومة الإمارات وذلك في العام 2008. يستهدف برنامج قيادات المستقبل، الذي يمتد لـ 8 أشهر، نواب مدراء الإدارات، ورؤساء الأقسام، ومدراء المشاريع، والفرق. تم تصميم البرنامج في إطار حرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على بناء وإعداد قيادات وطنية قادرة على قيادة مستقبل الإمارات في مختلف المجالات وفق رؤية مستقبلية طموحة، أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال نموذج الإمارات للقيادة الحكومية لتحقيق رؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071.

إنجاز المهمة المطلوبة

إدارة الفرق الناجحة والمشاريع الكبيرة

الأهداف

  • رفد الجهود الوطنية الرامية لصناعة المستقبل من خلال تطوير جيل جديد من القادة وإعدادهم وفقاً لمعايير نموذج الإمارات للقيادة الحكومية
  • تمكينهم من تبوء مناصب قيادية في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، وفي مؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة
خريجي البرنامج

 
مريم محمد قاسم

فرصة لاستكشاف الذات وتحقيق الطموحات، فأن تدرك قدراتك وتؤمن بنفسك وذاتك هو أعظم تحدي لنجاحك في هذه الحياة

 
محمد مرزوق آل علي

فرصة الانضمام للبرنامج هي فرصة فريدة للاثراء العلمي والعملي وفرصة الالتقاء بعقول سيكون لها الأثر الكبير في استكمال مسيرة الآباء المؤسسين

 
عائشة محمد النعيمي

نقطة انطلاق نحو استشراف المستقبل بعقول القيادات الناشئة، لمواكبة تغييرات القرن الـ21 المتسارع بما لديهم من مهارات مكتسبة من هذا البرنامج الفريد من نوعه.

Was this information useful?

We are working hard to provide you with accurate informtion for government excellence system and its ecosystem. please provide us with your feedback if you see the informtion in this page was usful for you?

More Informtion

You may find more informtion about this topic within other pages, you can use search or exploer frequently asked questions.

FAQs page contact us